كلوب يؤكد ضرورة تغيير ميعاد كأس الرابطة الإنجليزية

ليفربول يعاني من ميعاد المباراة القادمة في كاس الرابطة.

استطاع نادي ليفربول التفوق على خصمه أرسنال في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بالأمس القريب، بعد مباراة طاحنة  انتهت بنتيجة ٥-٥ لتصل إلى ركلات الترجيح التي حصمت المباراة لصالح الريدز ليفربول، الجدير بالذكر ان كلا الفريقين قدما مباراة ممتازة تجلعهما في استحقاق التأهل للدور القادم من البطولة.

 

 

ولكن لم يعجب كلوب أمر المباراة القادمة، خاصة انها تتعارض مع مبارايات ليفربول في كأس العالم للاندية بعد تحديد ميعاد المباراة القادمة في اواخر شهر ديسمبر القادم بحث تتعارض مع جدول الريدز في البطولة العالمية للاندية بعد ان حقق نادي ليفربول دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

 

 

وتحدث يورجن كلوب على ضرورة قيام الاتحاد الانجليزي بتغيير موعد مباراة ليفربول في كأس الرابطة، مشيراً إلى إمكانية إنسحاب فريقه من البطولة إذا ما تعارضت بالفعل مع كاس العالم للاندية وانه يحمل الاتحاد الانجليزي هذه المسؤولية.

 

الجدير بالذكر ان نادي ليفربول الانجليزي هو بطل دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي ٢٠١٨/٢٠١٩، وهو مندوب اوروبا في كاس العالم للاندية التي ستقام في شهر ديسمبر القادم.

 

 

كلوب أشار في تصريحاته التي عقبت مباراة فريقه أمام ارسنال في كأس الرابطة والتي انتهت بنتيجة خرافية خماسية من كلا الفريقين، والوصول إلى ضربات الحظ، قال كلوب وهدد أكثر من مرة ان فريقه قد يضطر للخروج من كأس الرابطة عبر الانسحاب، لانها تتعارض غالباً مع كاس العالم للاندية.