العدوان الإسرائيلي يعتقل 17 شخص ويقتحم مدينة جنين

لا شك بأن التطورات الميدانية والأمنية والثورات العربية التي تحدث في الأونة الأخيرة لا تنسينا قضيتنا الأولى والأهم وهي قضية فلسطين وما يفعله الأحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني المضطهد .. واليوم سننقل لكم تفاصيل جديدة حول ما يفعله الاحتلال الإسرائيلي

حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 17 فلسطينيا من محافظة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لوكالة الانباء الفلسطينية ان قوات الاحتلال داهمت مخيم العروب شمالا، واعتقلت 14 فلسطينيا اغلبهم من الشباب، بعد دهم منازلهم، وتفتيشها، 

واضافت الوكالة ان قوات الاحتلال اقتحمت منزل اسير محرر وألصقت منشورات تحذيرية على عدد من جدران المخيم، تهدد باتخاذ المزيد من الإجراءات العقابية بحقهم، في حال رشقت الحجارة على مركبات مستوطنيهم وآلياتهم العسكرية التي تسير على الطريق الرئيسية الذي يربط محافظتي القدس والخليل.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، واعتقلت 3 فلسطينيين، ونصبت، حواجزها العسكرية في عدة أحياء من مدينة الخليل، وعلى مداخل بلدتي سعير وحلحول.

واقتحمت قوات الاحتلال، مدينة جنين وداهمت منزل احد الاسرى ، وشرعت بتصوّيره وأخذ قياساته، كما استولت على مخططه بالقوة.

وافادت الوكالة انه وعقب اقتحام المدينة، اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع والأعيرة المعدنية، باتجاههم، دون أن يبلغ عن أية اصابات .